الرئيسية / منوعات / ادعموا الخالة وداد للفوز بلقب ملكة المسئولية الاجتماعية
الخالة وداد
الخالة وداد

ادعموا الخالة وداد للفوز بلقب ملكة المسئولية الاجتماعية

ذاع صيت شخصية الخالة وداد خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، وعدد من القنوات الفضائية والتى حرصت على استضافة اسراء الصاوي صاحبة شخصية الخالة وداد ، على اعتبار انها اول مدربة صحة نفسية تستخدم فن العرائس فى مجال التدريب الميداني للارشاد والعلاج النفسي فى الصحة النفسية .

ولم يقتصر الامر على ظهورها فى برامج القنوات الفضائية بل قامت بتقديم برنامج ” حكايات الخالة وداد ” ضمن برنامج صباح القاهرة على قناة القاهرة خلال شهر رمضان ، والذى كان بمثابة أول خطوة فعلية لظهور الخالة وتفاعلها مع المشاهدين عبر شاشات التليفزيون.

واستكمالاً لرسالتها فى مجال الارشاد والعلاج النفسي ترشحت اسراء الصاوي صاحبة شخصية الخالة وداد لبرنامج الملكة ، الذي يعتبر احد مشاريع حملة المرأة العربية ، وهو اول فورمات عربية لبرنامج مسابقات لخدمة المسئولية الاجتماعية.

ولم يتبقي سوي ساعات قليلة على حسم مصير الفائزة بلقب ملكة المسئولية الاجتماعية ، ولهذا حرصت اسراء الصاوي على توضيح نبذة مختصرة عن طبيعة المسابقة وطريقة التصويت من اجل دعمها للفوز باللقب .

انا اسراء الصاوي من مصر بمثل مصر في مسابقة الملكة ملكة المسؤلية الاجتماعية اول فورمات عربية للمبادرات الانسانية الخاصة بالمرأه ويذاع علي ٥٩ قناة عربية ومبادرتي برنامج حكاوي الخالة وداد اول برنامج في الوطن يدمج فن العرائس في مجال التدريب الميداني للارشاد والعلاج النفسي في الصحة النفسية وبتمني التصويت علي الرابط الاتي والتدعيم من خلال الهشتاج ده
واملي في ربنا وفيكم كبير في الحصول علي اعلي نسبه تصويت لتمثيل مصر في المسابقة

http://www.thequeen.tv/nominee/إسراء__محمد_الصاوي__من_مصر

ويدعموا الهشتاج من هنا
#ادعم_مبادرة_برنامج_حكاوي_الخالة_وداد_في_برنامج_ملكة_المسؤلية_الاجتماعية
#موسم_٢٠١٧
#مصر
#اسراء_الصاوي

برنامج الملكة ملكة المسؤولية الإجتماعية هو أول فورمات عربية لخدمة العمل الإنساني، هذه الفورمات التي إبتكرها الإعلامي الدكتور مصطفى سلامة مع سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين ليقدموا إعلاماً هادفاً وعبر 50 قناة عربية إستطاعوا أن يقدموا نجاحاً كبيراً في صناعة إعلام عربي هادف يخدم المسؤولية الاجتماعية

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *