الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الآن عن نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة
التعليم المفتوح
جامعة القاهرة

استعلم الآن عن نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة

اعلن مدير مركز التعليم المفتوح فى جامعة القاهرة الدكتور مؤمن حامد طه ، انه تم اعلان نتائج الامتحانات لحوالي 57 الف طالب ادوا الامتحانات فى دور يوليو 2017 بالبرامج التابعة لكليات رياض الاطفال ودار العلوم والاعلام والحقوق والاداب والزراعة والتجارة .

واوضح طه ان النتيجة ستكون متاحة للدارسين من خلال الاتصال على رقم 2324 من اى محمول ، او من خلال رقم 09000122 على التليفون الارضي او عن طريق رسائل المحمول التى يرسلها المركز للدارسين ، وكذلك من خلال الموقع الالكتروني للمركز .

واكد مدير مركز التعليم المفتوح فى جامعة القاهرة ان الجامعة اظهرت النتائج فى اسرع وقت حيث يعمل المركز بصفة مستمرة على تحسين العملية التعليمية والامتحانية .

من ناحية اخري اكد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت ان الجامعة حريصة على تطوير العملية التعليمية ، بخصوص نظم الامتحانات وتقويم الطلاب ضمن حزمة الاجراءات المتبعة من قبل الجامعة من اجل تقديم خدمة تعليمية متميزة للدارسين فى جميع البرامج .

واشار الخشت ان الجامعة تسعي لتطوير التعليم المفتوح وفقا للرؤية المستقبلية لتطوير الجامعة ، بما يضمن دخولها عصر الجيل الثالث للجامعات ، وبما يتواكب مع النظم العالمية الحديثة فى التعليم ويحقق خطط التنمية على المستوى القومي والاقليمي .

وأكد الدكتور تاج الدين المشرف العام على مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ، أن الجامعة اوشكت على الانتهاء من تطوير البرامج التعليمة ، بنظام التعليم الإلكترونى والمدمج والإعلان عنها بعد اعتمادها من لجان القطاع المختصة ، فى المجلس الأعلى للجامعات والتى ستشهد تطويرا ملحوظا فى استراتيجيات التدريس ونظم الامتحانات ، بما يحقق مواصفات الخريج المطلوبة مع احتياجات سوق العمل الحالية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح

الاتصال على رقم 2324 من اى محمول ، او من خلال رقم 09000122 على التليفون الارضى.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *