الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الآن عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 عبر موقع التنسيق الالكتروني
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

استعلم الآن عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 عبر موقع التنسيق الالكتروني

ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017 ، عبر موقع التنسيق الالكتروني ببوابة الحكومة المصرية ، حيث اكد سيد عطا رئيس قطاع التعليم فى وزارة التعليم العالي ، ان النتيجة ظهرت بعد مراجعتها بدقة من مسئولي مكتب التنسيق .

واكد رئيس قطاع التعليم فى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، ان موظفي مكتب التنسيق بذلوا كل ما فى وسعهم من اجل انجاز مهمة اعلان النتيجة ، منذ غلق باب تسجيل الرغبات بالامس وحتى الانتهاء من كل الاجراءات المتعلقة بها وايضا المراجعات .

من ناحية اخري اعلن وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار ان الوزارة ستفتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب امام طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق ، بعد انتهاء اجازة عيد الاضحي ، لانه من حق طلاب المرحلة الثالثة ان يتم فتح تقليل الاغتراب لهم مثلما تم فتحه من قبل لطلاب المرحلتين الاولي والثانية من التنسيق .

وكان موقع التنسيق الالكتروني ، قد فتح الباب امام تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني من الثانوية العامة ، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من التنسيق ، والتى انطلقت اعمال تسجيل الرغبات بها حتى اول امس الاثنين ، وبلغ عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم 114 الف طالب وطالبة .

كما بلغ عدد الطلاب المتبقين من الدور الأول من الثانوية العامة ما يقرب من 87 ألف طالب وطالبة ، وبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجات بنسبة 50 فى المائة  .

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2017

يمكن لكل طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق ، الدخول عبر موقع التنسيق الالكتروني من هناااااااااااااااا ، وادخال الرقم السري ورقم الجلوس وسيتم عرض الكلية او المعهد التى تم القبول بها ، مع امكانية طباعة بطاقة الترشح .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *