الرئيسية / اخبار مصر / اسعار الفاكهة والخضار فى سوق العبور اليوم
اسعار الخضار والفاكهة
اسعار الخضار والفاكهة

اسعار الفاكهة والخضار فى سوق العبور اليوم

شهدت اسعار الفاكهة والخضار اليوم فى سوق العبور حالة من الاستقرار ، حيث تراوح سعر الجوافة ما بين 4 الى سبع جنيهات ، كما بلغ سعر كيلو البرتقال ما بين اربع الى عشر جنيهات ، وبلغ سعر الكنتالوب 4 الى خمس جنيهات ، وبلغ سعر البطيخة 12 الى 40 جنية .

وبلغ سعر كيلو الخوخ المستورد 13 جنية ، وتراوح كيلو الموز البلدي ما بين 6 الى 15 جنية ، وتراوحت اسعار المانجو ما بين 6 الى 30 جنية ، وبلغ سعر كيلو الفراولة خمسة عشر جنيها ، وسعر كيلو التفاح المحلي تراوح ما بين خمس الى سبع جنيهات ، كما سجل كيلو التفاح الامريكي 15 الى خمسة وعشرون جنيها .

كما بلغ سعر الكمثري البلدي ما بين 3 الى سبع جنيهات للكيلو ، وسجل سعر الكاكا من عشرة جنيهات الى 15 جنية للكيلو، وتنوعت اسعار العنب ما بين 2.5 جنية الى عشر جنيهات للكيلو ، وتنوعت اسعار الرمان ما بين ثلاثة الى ست جنيهات ، وبلغ سعر التين البرشومي ما بين اربع الى ثمانية جنيهات للكيلو ، وبلغ كيلو البرقوق ما بين عشرة الى 15 جنية ، وتراوح كيلو البلح الاحمر ما بين 8.5 الى عشرون جنيها .

فى الوقت نفسه ارتفعت اسعار الطماطم حيث تراوحت اسعارها ما بين 4 جنيهات الى 6.5 جنيهات للكيلو ، وتراوحت اسعار البطاطس ما بين 2.5 جنية الى 3.5 جنية ، وتراوح سعر البصل ما بين 1.5 الى 2.5 جنية للكيلو ، وبلغ سعر كيلو الكوسة ما بين جنيهان الى اربع جنيهات ، والجزر الاصفر ما بين جنيهان الى ثلاثة جنيهات .

وارتفعت اسعار الفاصوليا من 16 جنية الى 26 جنية ، كما تراوح سعر الملوخية بين 1.25 و1.5 جنيه للكيلو والخيار بين 3 و5 جنيهات للصوب و2 و3 جنيهات للبلدي، والبطاطا بين 1.5 و2.5 جنيهات للكيلو والثوم بين 15 و20 جنيهًا للكيلو

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *