الرئيسية / اخبار عاجله / اطلاق شريحة الجيل الرابع للمحمول خلال شهرين
الجيل الرابع للمحمول
الجيل الرابع للمحمول

اطلاق شريحة الجيل الرابع للمحمول خلال شهرين

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن سعيها لاطلاق شريحة الجيل الرابع للمحمول خلال الشهرين المقبلين ، تحت اسم ” المصرية للاتصالات ” حيث تسعي الى تقديم الخدمة تجاريا للجمهور مع نهاية شهر سبتمبر المقبل بعد ان حصلت على خطابات تخصيص الترددات .

واوضح مصدر مسئول فى الشركة ان الانباء التى انتشرت بخصوص اطلاق الشريحة بإسم احدي الشركات التابعة او انشاء شركة جديدة للمحمول ليس لها اى اساس من الصحة ، واضاف بأن بيع وتسجيل الخطوط سوف يتم وفقا للقواعد التى اقرها الجهاز القومي للاتصالات ، حيث سيكون ذلك عبر المحلات التجارية الرسمية .

واشار المصدر ان الشركة المصرية لن تتهاون فى تسجيل بيانات العملاء بالخطوط الجديدة ، كما انتهت شركة المصرية للاتصالات من ابرام اتفاقيات تجارية خاصة بخدمات التجوال المحلي والترابط الدولي مع اتصالات مصر مما سيساهم فى تعجيل بدء الخدمة .

وتتكتم الشركة الاعلان عن تفاصيل المنافسة فى السوق ، واكد احمد البحيري الرئيس التنفيذي للشركة انه لا يمكنه الحديث عن هذا الامر ، او حجم النسبة التى تستهدفها الشركة فى السوق عند بدء تقديم الخدمات المتكاملة ، وصرح ان الشركة استعانت بالعديد من الخبرات المتخصصة بخدمات المحمول فى العديد من القطاعات.

كما عملت الشركة خلال الفترة السابقة على عدة محاور ابرزها اعداد كراسات شروط المناقصات للاجهزة والانظمة والسوفت وير والسيم الكارد اللازمة لبدء تشغيل الشبكة .

وبدأت الشركة فى تغيير نمط مراكز خدمة العملاء للعمل من اجل زيادة عدد ايام العمل من خمسة ايام فى الاسبوع الى سبعة ايام ، وكذلك زيادة عدد ساعات العمل فى اليوم من تسعة صباحا الى تسعة مساءً لتصبح 11 مساءً.

وتتجه الشركة لإبرام تعاقد مع بنك الأهلى المصرى كوكيل للقرض عن بنوك البنك التجارى الدولى، وبنك قطر الوطنى الأهلى، وبنك مصر، وبنك كريدى أجريكول.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *