الرئيسية / اخبار التعليم / اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 رسميا من وزارة التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

اعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 رسميا من وزارة التربية والتعليم

قام وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى باعتماد جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 ، فى المؤتمر الذى عقدتة الوزارة اليوم الثلاثاء ، حيث اعلن بان الامتحانات ستبدأ يوم الاحد الموافق 5 يونية 2016 ، وسوف تنتهى يوم 28/6/2016 .

وصرح وزير التربية والتعليم بان الجدول الذى تم طرحة على اتحاد طلاب مدارس مصر لاقى قبولا كبيرا ، واكد بان الوزارة لم تجرى اى تعديلات على الجدول الذى اقترحة اتحاد طلاب مدارس مصر ، ويذكر ان الوزارة قد سلمت الجدول لطلاب الاتحاد الايام الماضية وقاموا بمناقشتة فى اسبوعين ، وقام الاتحاد بالامس بنشر صور نهائية للجدول الذى تم اقتراحة .

حيث اعلن امين اتحاد طلاب مدارس مصر سمير عبد العزيز ، بان الوزارة عندما سلمت الجدول الى طلاب الاتحاد قاموا بمناقشتة جيدا ، بحيث يكون مناسب مع كل الطلاب من القسمين العلمى والادبى ، كما اكد بان الاتحاد هو من يمثل الطلاب والمتحدث الرسمى باسمهم .

واعلن وزير التعليم بانه سيتم نشر الجدول على موقع وزارة التربية والتعليم ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة ترتيب المواد فى الجدول وزمن كل مادة بحيث يكون امامه الوقت المناسب لمذاكرة ومراجعة المواد ، واكدت الوزارة فى المؤتمر بانها تسعى الى ارضاء كل الطلاب وتنفيذ كل رغباتهم بما لا يتعارض مع سياسة الوزارة .

كما اشار الوزير بان الامتحانات ستتم وسط رقابة شديدة من الوزارة ، وفى حالة رصد اى مخافة من المراقبين او الطلاب سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة معهم ، كما اكد بان الامتحانات ستكون كلها من داخل المنهج وسيتم وضعها من قبل اساتذة ومتخصصون من اجل مراعاة المستويات المتوسطة من الطلاب .

واليكم جدول امتحانات الثانوية العامة بعد اعتمادة رسميا من وزير التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016

 

عن ريماس سيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *