الرئيسية / اخبار الرياضة / الاهلي يرفض رسمياً سداد مستحقات الهارب كوليبالي
كوليبالي
كوليبالي

الاهلي يرفض رسمياً سداد مستحقات الهارب كوليبالي

رفض مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر ، طلب مهاجم الفريق السابق الايفواري سليماني كوليبالي بالحصول على باقي مستحقاته المالية المتأخرة ، والتى تبلغ قيمتها 28 ألف دولار بما يعادل 500 الف جنية ، وذلك كرد فعل طبيعي على هروب اللاعب فى السر دون اذن مسبق من مدير الكرة سيد عبد الحفيظ او من الجهاز الفني .

كما ادعي كوليبالي انه تعرض الى الاضطهاد طوال فترة تواجده فى القلعة الحمراء ، منذ انضمامه الى صفوف الفريق الاحمر فى شهر يناير الماضي قادما من الدوري الاسكتلندي .

وعلى الرغم من ان اللاعب تقدم بشكوى رسمية لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي الاهلي للحصول على مستحقاته المالية واكد فيها بأنه لم يحصل على اى المستحقات المتمثلة فى باقي قيمة عقده عن الـ6 اشهر الماضية بالاضافة الى مكافأتي الفوز بالدوري والكأس ، الا ان النادي الاهلي تجاهل طلبه بشكل تام ورفض الاستجابة لضغوطه خاصة وان هناك نزاع بين الطرفين ولم تفصل فيه الفيفا حتى الآن .

وخاطب النادي الاهلي الاتحاد الدولي لكرة القدم من جديد من اجل التأكيد على ان اللاعب ليس له اى حقوق مالية لديهم لأنه قام بالهروب وصرح بإدعاءات كاذبة ليس لها اى اساس من الصحة .

يذكر ان النادي الاهلي كان قد تلقي خلال الايام القليلة الماضية ، خطاباً رسميا من سيلماني كوليبالي مهاجم الفريق السابق الهارب فى شهر مايو الماضي ، طلب فيه بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدي النادي وزعم بأنها تبلغ 28 الف دولار .

وطالب فى الخطاب بتحويل المبلغ عبر حسابه البنكي خارج مصر ، كما طالب بالحصول على نصيبه من مكافأة الفوز بالدوري وكاس مصر  ويأتي ذلك بعد انتشرت انباء عن نية اللاعب فى الصلح من جديد مع الاهلي.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *