الرئيسية / اخبار الرياضة / الكاف يكشف حقيقة انسحاب الكونغو قبل مواجهة منتخب مصر
انسحاب الكونغو
منتخب الكونغو

الكاف يكشف حقيقة انسحاب الكونغو قبل مواجهة منتخب مصر

اعلن مصدر مسئول فى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، عن حقيقة الانباء التى انتشرت بخصوص انسحاب الكونغو من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 بروسيا ،قبل مواجهة منتخب مصر يوم 8 اكتوبر المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات .

واكد المصدر بأنهم لم يتلقوا اى خطاب رسمي من الكونغو حول الانسحاب ، واشار بأن الانباء التى تم تداولها مجرد شائعات ليس لها اى اساس من الصحة .

واشار المصدر بأنه فى حالة انسحاب الكونغو من تصفيات كاس العالم ، فإن العقوبات ستكون مغلظة ، وليس من حق اى منتخب تقديم اى اعتذار الا فى حالة وقوع كوارث طبيعية او ازمات كبري ، وبخصوص فقدان فرص التأهل او المنافسة على بطاقة المونديال لا تعتبر سبب رئيسي او منطقي للانسحاب .

واستطاع منتخب مصر ان يفوز فى الجولة الاولي من التصفيات على الكونغو فى برازافيل بهدفين مقابل هدف ، ويتصدر منتخب الفراعنة المجموعة الخامسة برصيد تسعة اهداف ، ويليه المنتخب الاوغندي برصيد سبع نقاط ، ويحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، بينما يتزيل منتخب الكونغو المجموعة برصيد نقطة واحدة ، حيث فقد فرصته فى التأهل لكأس العالم ، لأن اول المجموعة فقط هو من سيمتلك تذكرة مباشرة الى روسيا .

يذكر ان المنتخب الوطني سيواجه منتخب الكونغو فى الثامن من اكتوبر المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 بروسيا ، وفى حالة فوز المنتخب الوطني باللقاء فسيرتفع رصيده الى 12 نقطة وستخرج الكونغو رسميا من التصفيات ، وتضع الجماهير المصرية امالها فى لاعبو المنتخب من اجل تحقيق حلم التأهل للمونديال .

 

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *