الرئيسية / اخبار التقنية / بالصور .. الشعار الجديد للمصرية للاتصالات
الشعار الجديد للمصرية للاتصالا
الشعار الجديد

بالصور .. الشعار الجديد للمصرية للاتصالات

ننشر الشعار الجديد للمصرية للاتصالات ، حيث اعلنت الشركة اليوم الأحد بأنها قامت بوضع شعارها الجديد على مقرها الرئيسي فى القرية الذكية بصورة رسمية ، تزامناً مع استعداد الشركة لتقديم خدمات المحمول .

واوضحت الشركة فى بيان أصدرته اليوم بأن المصرية للاتصالات سوف تتحول الى مشغل متكامل فى السوق المصري من خلال تقديمها لخدمات المحمول والتليفون الارضي والانترنت الثابت .

واشارت المصرية للاتصالات ان خطوط وألوان الشعار الجديد تعكس الطبيعة الشابة التى تميز هذه المرحلة ، حيث تجمع بين عراقة وخبرة الشركة فى خدمة العميل المصري والتى امتدت على مدار 160 عام ، وبين التكنولوجيا الحديثة والتى تلبي طلبات العميل .

وانتهت المصرية للاتصالات من كل اعمال التطوير والتجارب التقنية من اجل تقديم خدمات المحمول بنجاح ، بما يضمن حصول عملائها على خدمات الاتصالات بمستوى عالمي وايضا تطوير منظومتها التجارية بما يضمن تقديم خدمة افضل للعملاء ومواكبة خدمات المحمول ، ومن المقرر أن تقدم المصرية خدمات المحمول خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الجاري .

يذكر ان المقر الرئيسى لشركة المصرية للاتصالات بالقرية الذكية ، شهد اليوم أول ظهور رسمى للعلامة التجارية الجديدة ، التى تصاحب إطلاق الشركة لخدمات المحمول ، بالاضافة الي خدمات التليفون والانترنت الثابت، لتتحول بذلك المصرية للاتصالات لأول مشغل اتصالات متكامل فى قطاع الاتصالات المصرى.

وجاء الإعلان عن الشعار الجديد للشركة وسط أجواء من التفاؤل بين كل العاملين في الشركة مع اقتراب تحقيق حلمهم بتقديم الخدمات المتكاملة ، ويترقب الكثيرون من مستخدمى المحمول انطلاق الشبكة الرابعة للمحمول و التى تحمل رقم 015، حيث سيكون بالسوق مشغل مصرى متكامل بعد سنوات من قيام المصرية للاتصالات ببيع الشبكة الأولى للمحمول فى التسعينات من القرض الماضي .

الشعار الجديد للمصرية للاتصالا
الشعار الجديد
الشعار الجديد للمصرية للاتصالات
الشعار الجديد

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *