الرئيسية / اخبار الرياضة / تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي فى اياب دوري الابطال
تشكيل الاهلي امام الترجي
الاهلي

تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي فى اياب دوري الابطال

ننشر تشكيل الاهلي امام الترجي التونسي بعد ان استقر حسام البدري على ملامح تشكيل فريقه ، حيث سيلتقي الفريقين يوم السبت المقبل ضمن اياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا ، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 2/2 .

وسيعتمد حسام البدري على معظم العناصر التى شاركت فى مباراة الذهاب بشكل اساسي ، بينما سيتم تغيير طريقة اللعب فقط .

تشكيل الاهلي امام الترجي 

شريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة والتونسى على معلول، وفى مركز محورى الارتكاز عمرو السولية وحسام عاشور، فى الوقت الذى توجد منافسة ثلاثية على مركزى الجناح بين الثلاثى جونيور أجاى ووليد سليمان ومؤمن زكريا، على أن يقود الهجوم الثنائى عبد الله السعيد والمغربى وليد أزارو.

وكانت ادارة النادي الاهلي قد اصدرت اليوم بياناً لجماهيرها التى حضرت مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة ، من اجل مؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي فى دوري ابطال افريقيا حيث جاء حضورهم كنوع من التحفيز قبل لقاء العودة .

وطلب البدري من جهازه المعاون تجهيز فيديو لملخص مباراة العودة عام 2012 بين الاهلي والترجي التونسي والتى فاز فيها الاهلي فى رادس ، بالاضافة الى بعض المقتطفات من مباراة الصفاقسي فى نهائي دوري الابطال لموسم 2006 لعرضها على اللاعبين .

ويأتي طلب البدري من اجل تحفيز اللاعبين معنويا وزيادة الثقة فى انفسهم والتأكيد لهم على امكانية تحقيق الفوز والتأهل الى الدور نصف النهائي من البطولة ، وطلب البدري ايضا بتجهيز فيديوهات تخص مباراة الذهاب التى اقيمت فى برج العرب بين الفريقين ، وايضا بعض الفيديوهات التى توضح طريقة لعب الترجي على ملعبه لشرحها للاعبين فى محاضرة فنية يوم الخميس المقبل فى تونس .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *