الرئيسية / اخبار عاجله / تعرف على اسعار سجائر فايسروي فلتر ولايت الجديدة
اسعار السجائر الجديدة
اسعار السجائر الجديدة

تعرف على اسعار سجائر فايسروي فلتر ولايت الجديدة

اعلنت الشركة الشرقية للدخان عن رفع اسعار سجائر فايسروي فلتر ، من 17 جنية الى 18 جنية وكذلك الحال بالنسبة لسجائر لايت وذلك اعتبارا من اليوم الخميس وفقا لاحكام ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2017 .

يذكر ان الشركة الشرقية استرن كومباني المصرية اعلنت بالأمس الاربعاء ، بأنها قامت برفع اسعار 3 انواع من السجائر بين 0.50 جنية و 2.25 جنية اعتبارا من اليوم ، واكدت الشركة فى بيانها ان احدث الزيادات ستكون بين ثلاثة اصناف من السجائر الاكثر شعبية بين محدودي الدخل ، كما ان نسبة الزيادة ستكون من 4.2 فى المائة و 17.6 فى المائة .

ولم تذكر الشرقية للدخان اسباب زيادة الاسعار ، وتأتي هذه الزيادة بعد ايام قليلة من زيادة اسعار كل المواد البترولية ” البنزين والسولار والغاز ” ، والكهرباء وفرض ضريبة القيمة المضافة ، وتقوم الشركة الشرقية للدخان بإنتاج السجائر والتبغ والمعسل .

واشارت الشركة الشرقية ايسترن كومباني فى بيانها  ، انه تم تعديل اسعار البيع للمستهلك بخصوص بعض منتجات الشركة من اصناف السجائر ، وذلك اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 12 يوليو ووفقا لاحكام قانون ضريبة القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016 .

اسعار السجائر الجديدة

1.اسعار سجائر فايسروي 18 جنية بدلا من 17 جنية.

2. سجائر كليوباترا كينج سايز سعرها يتراوح من 10.50 الى 11.50 جنية .
3. سجائر كليوباترا كوين ورقية سعرها يتراوح من 12 جنية الى 12.50 جنية .
4. سجائر كليوباترا سوبر سعرها يتراوح من 12.75 جنية الى 15 جنية .

5. اسعار سجائر لايت 18 جنية بدلا من 17 جنية .

يذكر ان قرار رفع السجائر من قبل الشركة الشرقية للدخان ، جاء تزامنا مع ارتفاع اسعار الوقود واسعار الكهرباء ، ومن المتوقع ان ترتفع اسعار باقي اصناف السجائر خلال الايام القليلة المقبلة ، خاصة وان الزيادة لم يتم تطبيقها سوي على خمسة اصناف فقط .

 

عن رانيا جمال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *