الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي فى دوري ابطال افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي
الاهلي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي فى دوري ابطال افريقيا

نستعرض القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي ، فى اللقاء الذى يجمعهما اليوم ضمن ذهاب دور الثمانية فى دوري ابطال افريقيا ، حيث سيسعي كلا الفريقين الى بذل كل ما فى وسعهما من اجل الخروج بنتيجة ايجابية لاستكمال مشوارهما بالبطولة .

ويلتقي الفريقين فى تمام الساعة الـ 7 مساءً على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداي حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي 

سيتم نقل المباراة عبر القناة الثانية الارضية ، وقناة النيل للرياضة على البث الارضي ، وقناة بي ان سبورت 1 .

يدخل الاهلي لقاء اليوم ولديه رغبة قوية فى تخطي بطل تونس من اجل استكمال مشواره فى البطولة واستعادة اللقب الغائب عن الفريق منذ اربع سنوات ، حيث يدرك الاهلي بأن عقبة الترجي هى الاقوي والاشرس فى البطولة .

ويتطلع الاهلي الذى يعاني محليا من حالة عدم استقرار بعد تعادله مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما فى الاسبوع الاول من الدوري الى الخروج من هذه الدوامة واقصاء بطل تونس القوي ، ويدخل الاهلي اللقاء مدعوماً بعاملي الارض والجمهور حيث سيحضر اللقاء 20 الف مشجع .

وناشد حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي كل اللاعبين ، بضرورة التركيز فى ارض الملعب واحراز هدف مبكر من اجل ارباك حسابات الفريق المنافس ، والتركيز على الجانب الهجومي من اجل الفوز على الاقل بهدفين لتسهيل المهمة عليهم فى مباراة العودة برادس .

فى الوقت نفسه يسعي لاعبو الترجي التونسي الى الفوز بمباراة اليوم متفائلين بملعب برج العرب والذى كان شاهداً على فوزهم بلقب البطولة العربية على حساب الفيصلي الاردني .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *