الرئيسية / اخبار الرياضة / تعرف على مكافآت لاعبي المنتخب المصري بعد التأهل لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا
مكافآت لاعبي المنتخب
منتخب مصر

تعرف على مكافآت لاعبي المنتخب المصري بعد التأهل لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مكافآت لاعبي المنتخب المصري ، بعد تأهلهم الى مونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، حيث سيتم صرفها قبل سفر اللاعبين الى غانا فى العاشر من نوفمبر الجاري ، من اجل مواجهة النجوم السوداء ضمن الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات المونديال .

واتفق اتحاد الكرة مع الجهاز الاداري للمنتخب على صرف المكافآة ويبلغ قيمتها 500 ألف جنية لكل لاعب ، وذلك وفقاً لنسبة المشاركة فى المباريات ، على ان يحصل اللاعبون المستبعدون من المباريات على نسبة 50 فى المائة من مكافأة المباراة الواحدة .

ومن المقرر ان يحصل اربعة واربعون لاعباً على مكافآت التأهل ، حيث سيتم تقسيم مبلغ الخمسمائة الف جنية ، على ثمانية مباريات هى مشوار الفراعنة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 ، مما يعنى ان مكافآة المباراة الواحدة تبلغ 62 الف و500 جنية ، وقرر الاتحاد المصري صرف المكافآت بدون مكافآة مباراة غانا حيث سيتم صرفها بشكل منفصل ووفقاً لنسبة المشاركة .

مكافآت لاعبي المنتخب

الحارس عصام الحضري المحترف بنادي التعاون السعودي سيحصل على مكافئة قدرها 312و 500 الف جنية نظير مشاركته فى خمس مباريات ، وشريف اكرامي سيحصل على 437 و500 الف جنية نظير مشاركته فى سبع مباريات ، كما سيحصل احمد الشناوي على 437 و 500 الف جنية نظير مشاركته فى سبع مباريات .

كما سيحصل محمد عواد علي 125 الف جنية نظير مشاركته فى مباراتين ، كما سيحصل المهدي سليمان 125 الف جنية نظير مشاركته فى مباراتين ، كما سيحصل على لطفي على 62 و500 الف جنية مقابل مشاركته فى مباراة واحدة فقط .

وسيحصل سعد سمير علي 312 و500 الف جنية مقابل المشاركة فى خمس مباريات ، كما سيحصل محمد نجيب على 125 الف جنية مقابل مشاركته فى مباراتين .

مكافآت لاعبي المنتخب
مكافآت لاعبي المنتخب
مكافآت لاعبي المنتخب
مكافآت لاعبي المنتخب

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *