الرئيسية / اخبار الرياضة / تعليق منتخب مصر على انباء انسحاب الكونغو من تصفيات كأس العالم
مباراة مصر واوغندا
منتخب مصر

تعليق منتخب مصر على انباء انسحاب الكونغو من تصفيات كأس العالم

اعلن مصدر مسئول فى منتخب مصر بأن اتحاد الكرة لم يتسلم اى خطاب رسمي ، يفيد بـ انسحاب الكونغو من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا .

واعلن مسئولو المنتخب بأنه من الصعب على اى منتخب الانسحاب من التصفيات ، لأن هناك غرامات مالية كبيرة سيتم فرضها على من يرغب فى الانسحاب ، بالاضافة الى منعه من المشاركة فى التصفيات المقبلة ، وبالتالي سيصعب على اى دولة الانسحاب ، واوضح المسئولين بأن تركيز الفراعنة قائم حالياً على التأهل للمونديال ، سواء فى حالة انسحاب الكونغو او استمرارها فى التصفيات .

كما خرج الاتحاد الافريقي لكرة القدم واعلن الانباء التى تم تداولها مجرد شائعات ، لأن الكونغو لم تتقدم بطلب رسمي حول رغبتها فى الانسحاب من التصفيات المؤهلة لمونديال كاس العالم .

واستطاع منتخب مصر ان يفوز فى الجولة الاولي من التصفيات على الكونغو فى برازافيل بهدفين مقابل هدف ، ويتصدر منتخب الفراعنة المجموعة الخامسة برصيد تسعة اهداف ، ويليه المنتخب الاوغندي برصيد سبع نقاط ، ويحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، بينما يتزيل منتخب الكونغو المجموعة برصيد نقطة واحدة ، حيث فقد فرصته فى التأهل لكأس العالم ، لأن اول المجموعة فقط هو من سيمتلك تذكرة مباشرة الى روسيا .

ومن المقرر ان يواجه المنتخب الوطني منتخب الكونغو فى الثامن من اكتوبر المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2018 بروسيا ، وفى حالة فوز المنتخب الوطني باللقاء فسيرتفع رصيده الى 12 نقطة وستخرج الكونغو رسميا من التصفيات ، وتضع الجماهير المصرية امالها فى لاعبو المنتخب من اجل تحقيق حلم التأهل للمونديال .

 

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *