الرئيسية / اخبار الرياضة / تغريم ميدو و حسام البدري من اتحاد الكرة والكاف
حسام البدري
حسام البدري

تغريم ميدو و حسام البدري من اتحاد الكرة والكاف

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإتخاذ عدة قرارات ابرزها ايقاف ميدو المدير الفني لوادى دجلة ست مباريات ، وتغريمة 10 الاف جنية بسبب قيامه بأفعال مشينة ضد المسموح لهم بالتواجد مع الاهلي ، مع توقيع غرامة مالية على النادي الاهلي للسباب الجماعي من قبل المسموح لهم بالتواجد ضد احمد حسام ” ميدو” ، المدير الفني لوادي دجلة فى المباراة التى جمعت الاهلي ووادي دجلة بالامس فى بطولة كاس مصر .

كما قرر اتحاد الكرة ايقاف اسامة عرابي المدير الفني لأسوان مباراة واحدة ، بالاضافة الى تغريمه 10 الاف جنية بسبب تصريحاته فى وسائل الاعلام ضد عناصر اللعبة ، بعد مباراة فريقه مع وادى دجلة فى الاسبوع الاخير من الدوري .

يذكر ان اتحاد الكرة سبق واوقف ميدو اربع مباريات وتغريمه 10 الاف جنية بسبب ما بدر منه تجاه الحكام بين شوطي مباراة فريقه مع الزمالك فى 29 نوفمبر 2016 ، بالاضافة الى تصريحاته فى وسائل الاعلام ، كما سبق تغريمه عشرين الف جنية بسبب ما بدر منه عقب مباراة فريقه مع المصري البورسعيدي فى 8 مايو الماضي .

فى الوقت نفسه اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” عن تغريمه حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي عشرة الاف دولار مع ايقافه مباراة واحدة مع وقف التنفيذ ، حيث ذكر الموقع الرسمي للكاف انه تم معاقبة البدري على خلفية ما بدر منه فى المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات فى دوري ابطال افريقيا والتى اقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وانتهت بخسارة الاهلي بهدفين دون رد .

حيث اضاف الكاف فى بيانه انه تم معاقبة حسام البدري بسبب مخالفته للوائح المتعلقة بالاعلام ، وان الكاف سوف يكتفي بعقوبة الغرامة على أن يكون الإيقاف لمباراة مرهونا بتكرار المدرب لهذا الفعل فى المباريات القادمة.

يذكر أن النادى الأهلى سيواجه الترجى التونسى فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

عن رانيا جمال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *