الرئيسية / اخبار التقنية / تفاصيل تطبيق اعرفلي لدعم المكفوفين وضعاف البصر
تطبيق اعرفلي
تطبيق اعرفلي

تفاصيل تطبيق اعرفلي لدعم المكفوفين وضعاف البصر

قامت شركة فودافون مصر بإطلاق تطبيق اعرفلي من اجل مساعدة المكفوفين وضعاف البصر ، على حل مشكلاتهم اليومية ، ويأتي ذلك فى اطار حرص الشركة على تطوير منتجاتها وخدماتها من اجل دمج كل العملاء من مختلف الفئات لتلبية احتياجاتهم وخلق قيم مشتركة .

واعلن ايمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية فى شركة فودافون مصر ، بأن تطبيق اعرفلي يساعد ذوى الاعاقة البصرية فى حل العديد من المشكلات التى يواجهونها اثناء تعاملاتهم اليومية ، ومن ضمنها التعرف على قيمة العملة وتحديد عددها وايضا تحديد الالوان ومعرفة القيم الخاصة بكروت الشحن وطريقة استعمالها وشحنها .

كما يساهم التطبيق ايضا فى قراءة شاشة الكاشير عند سداد الحساب وقراءة العداد الخاص بالتاكسي من اجل معرفة الاجرة ، ويأتي ذلك فى ضوء سعي شركة فودافون لتمكين اصحاب الاعاقات البصرية من خلال الحلول الرقمية المبتكرة التى توفرها ، والعمل ايضا على دمجهم فى المجتمع بشكل اكبر ، ومساعدتهم على ممارسة حياتهم بصورة طبيعية .

واشار عصام بأنه من خلال التطبيق تمكن فودافون مصر كل الفئات المهمشة من المكفوفين وضعاف البصر والذين يبلغ عددهم اربعة مليون مصري ، ان يمارسوا حياتهم بصورة طبيعية ، لتصبح فودافون اول شركة اتصالات تتوصل الى حل رقمي على الهواتف المحمولة من اجل دعم المكفوفين .

واوضح رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بفودافون مصر ، ان دور شركة فودافون من خلال هذا التطبيق يكمن فى حرص الشركة على تطوير واقع التكنولوجيا فى خدمة ذوى الاعاقة ، من خلال اطلاق هذا التطبيق والذى يخدم هذه الفئة ، واضاف بأنه فى حالة توفير الامكانيات المناسبة لهذه الفئة فإنهم سيساهمون فى عملية التنمية الاجتماعية ، وأن تطبيق “اعرفلى” يأتى فى إطار المسئولية الاجتماعية للشركة وحرصها على تطوير خدماتها.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *