الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل عقد وصلاحيات نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك
نيبوشا
نيبوشا

تفاصيل عقد وصلاحيات نيبوشا المدير الفني الجديد للزمالك

اعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن عقد المدرب المونتينجري نيبوشا فى المؤتمر الصحفي الذى عقده لتقديم المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم ، حيث ينص العقد على حصول المدرب على 37 ألف دولار فى الشهر بالموسم الاول ، ويحصل فى الموسم الثاني على 40 الف دولار.

واشار رئيس نادي الزمالك ان نيبوشا حصل على شهرين كمقدم تعاقد ، وسوف يتم خصمهم من راتبه واوضح بأن الشرط الجزائي فى عقد المدرب مع الفيصلي ، وسيدفع منه الزمالك مليون و 700 الف جنية وسوف يتحمل المدرب باقي المبلغ .

وقام مرتضي منصور بتوجيه الشكر لنادي الفيصلي الاردني وجماهير الاردن بعد تولي نيبوشا مسئولية تدريب الفريق ، حيث استأذن الزمالك نائب رئيس الفيصلي وامين الصندوق قبل التعاقد مع المدرب ورحب الثنائي بالامر .

واوضح ان الفريق سوف يتوجه الى الاردن يوم 2 سبتمبر من اجل خوض مباراة ودية امام الفيصلي فى الثالث من سبتمبر ، حيث سيعتزل اللاعب حسونة الشيخ ، كما سيسافر نيبوشا مع الفريق للأردن وسيتم تكريمه من قبل فريقه السابق على هامش المباراة .

واكد مرتضي منصور ان المدير الفني يمتلك كل الصلاحيات ، وهو من يحدد من يستمر معه او يرحل فى الجهاز الفني خاصة وان معاونيه من ابناء النادي  ، واكد انه لا يوجد احد يساعد النادي وسددت وزارة الرياضة 5 مليون جنية للنادي وطالب الوزير بعدها بإستعادة المبلغ .

 وتابع منصور قائلا:

“كل المدربين بلا استثناء مصريين وأجانب بيقولوا مرتضى لا يتدخل في التشكيل، وإيناسيو باع مباراة العهد اللبناني، ودفع بحسني في مركز الظهير الأيسر وهو يلعب ظهير أيمن، واعتمد على مصطفى محمد العائد من الداخلية دون أن يراه”.

يشار ان نيبوشا استطاع ان يحقق عدد من الانجازات مع الفيصلي الاردني وهذا ما دفع الزمالك للتعاقد معه .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *