الرئيسية / اخبار التقنية / جوجل يحتفل بمرور 19 عام على تأسيس شركته Google Birthday Surprise Spinner
Google Birthday Surprise Spinner
عيد ميلاد جوجل

جوجل يحتفل بمرور 19 عام على تأسيس شركته Google Birthday Surprise Spinner

يحتفل محرك البحث جوجل اليوم بعيد ميلاده التاسع عشر ، حيث قرر تهنئة كل مستخدميه بهذا الحدث بطريقة مختلفة ، من خلال تصميم شعار مبتكر يضم مجموعة من الشعارات المميزة والتى تم تصميمها وعرضها على صفحته الرئيسية على مدار السنوات التسعة عشر الماضية .

واتاح الموقع الفرصة لكل مستخدميه للعب والعثور على المفاجآت والتفاعل مع الصور التى تظهر امامهم ، بالاضافة الى امكانية الاستمتاع بالألعاب القديمة فعند الضغط على عجلة المفاجآت الموجودة بالشعار ، يتم عرض عدد كبير من شعارات جوجل التفاعلية ، بما فى ذلك اللغز الموسيقي الذى ظهر احتفالا بعيد ميلاد بيتهوفن الـ245 ، بالاضافة الى  نسخة تعمل بكامل طاقتها من لعبة باك مان، وشعار الهالويين الخاص بالعام الماضى.

و تتوقف عجلة المفاجآت عند ذكرى المخرج أوسكار فيشينجر ، الأمر الذى يتيح لك تأليف الموسيقى ، كما يمكنك تجربة لعبة الثعبان الجديدة من جوجل ، والتى تعد أصعب وأكثر متعة مما تبدو فى البداية.

ووفقاً لويكبيديا فإن جوجل هي شركة أمريكية عامة ، متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت ، وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق جي ميل ، وأختير اسم جوجل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة ، وهي تنظيم هذا الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.

كما توفر الشركة إمكانية نشر المواقع التي توفر معلومات نصية ورسومية في شكل قواعد بيانات ، وخرائط على شبكة الإنترنت وبرامج الأوفيس  ،وإتاحة أوركوت التي تتيح الاتصال عبر الشبكة بين الأفراد ومشاركة أفلام وعروض الفيديو ، بالاضافة الي الإعلان عن نسخ مجانية إعلانية من الخدمات التكنولوجية السابقة.

يقع المقر الرئيسي للشركة ، والذي يحمل اسم جوجل بليكس ، في مدينة “ماونتن فيو” بولاية كاليفورنيا.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *