الرئيسية / اخبار عاجله / حقيقة اعتزال المطربة امل حجازي الغناء وارتدائها الحجاب
امل حجازي
امل حجازي

حقيقة اعتزال المطربة امل حجازي الغناء وارتدائها الحجاب

اعلنت المطربة اللبنانية امل حجازي عن اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب ، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث اعربت عن سعادتها البالغة بإستجابة الله لدعواتها بالهداية .

وكتبت امل عبر صفحتها على الفيس بوك : ” الحمد لله اخيراً يارب استجبت لدعواتي ، منذ سنوات وداخلي كان يتألم ما بين الفن الذى كنت اعشقه ولم اكن امارسه كمهنة بل كان هواية ، وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة من الله عز وجل ، الا انني بينى وبين نفسي كنت اصارع وكنت اطلب من الله ان يهديني .

وتابعت امل بأنها لا توجه اى انتقادات لغيرها من زملاءها الفنانين قائلة : ” انا لا اقلل من مهنة الفن او الفنانين ، لأن هناك الفن المحترم وايضا الفنانين المحترمين ، ولكنى اتحدث عن ذاتي وانا الآن اشعر اني بعالم آخر وسعيدة جدا بقراري وسيكون لي اطلالات قريبة ولكن بشكل اخر ” .

وبخصوص استمرارها فى الغناء بعد ارتداء الحجاب ، اكدت امل حجازي ” قررت اعتزال هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب ، واوجه كل الشكر للجماهير التى احبت فني ، ومن يحبنى حقاً هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التى وصلت اليها ، حيث لم اشعر بهذه السعادة من قبل ، جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم الى حب الخير وطريق النور ، واتخذت هذا القرار نهائياً يوم عرفة الحمد لله على هذه النعمة “.

يذكر ان امل حجازي من مواليد 1977 ببيروت ولها خمسة اخوة ، وحصلت على شهادة فى الهندسة المعمارية ، وتزوجت عام 2008 من اللبناني محمد البسام ورزقت منه بطفلين كريم فى 2009 ولارين فى 2012 ، ومن ابرز اغانيها :

  • 2001 آخر غرام
  • 2002 زمان
  • 2004 بتدور على قلبي
  • 2006 بياع الورد
  • 2007 خالة يا خالة
  • 2008 كيف القمر
  • 2010 ويلك من الله

 

 

 

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *