الرئيسية / اخبار عاجله / حقيقة انتحار شريف قمر بسبب معاناته من مرض الاكتئاب
شريف قمر
شريف قمر

حقيقة انتحار شريف قمر بسبب معاناته من مرض الاكتئاب

سادت حالة من الاستياء بين رواد موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك، بعد انتشار انباء عن انتحار طالب كلية الطب شريف قمر ، وبث فيديوهات له قبل ايام من وفاته يتحدث فيها عن الانتحار وظروفه ، حيث قام بطرح تصويت عن طريقة الانتحار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واعتقد اصدقاؤه انه يمزح وانه يروج لذلك من باب التهديد ، وبعدها بساعات قليله خرج احد اصدقاؤه واعلن انتحاره .

فى الوقت نفسه خرج احد اقارب شريف وكذب قصة انتحاره ، واكد بأن شريف لم ينتحر وانه شاب مؤمن وعندما كان يقوم بتنظيف مسدسه انطلقت منه رصاصة عن طريق الخطأ.

وقام اصدقاء شريف بتدشين حملات بإسمه من اجل التبرع للفقراء والمحتاجين كصدقة جارية له ، واقترح البعض بعمل مؤسسة نفسيه بإسمه لمعالجة من يعانون من الاكتئاب .

وقام محمد ممدوح احد اصدقاءه المقربين بنشر فكرة انشاء مؤسسة غير ربحية من اجل التوعية ضد مرض الاكتئاب ، حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :
” سيتم عمل مؤسسة غير هادفة للربح من اجل توعية الناس ضد مرض الاكتئاب ، وسيتم تسميتها بإسم ” شريف ” اللي موته كان بمثابة رسالة لكل اب وام واهل واصحاب اى شخص يعاني من الاكتئاب .

وتابع محمد ” سيتم الاعتماد على اطباء نفسيين متطوعين لحل مشاكل الشباب ، ومساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة ، وسنسعي للوقوف دائماً بجوار اى شخص يعاني من هذا المرض “.

كما ناشد محمد محمد كل اصدقاءه بضرورة الوقوف بجوار بعضهما ووصف الاكتئاب بالسرطان الذى يأكل فى جسد الانسان حتى يقضي عليه ووجه رساله الى شريف قائلاً : ” ربنا يرحمك يا صديقي ، هتوحشنى يا تخين ” .

وطالب محمد ممدوح بضرورة حذف الفيديو الذى اعترف فيه شريف بالانتحار ، واكد انه يحمل الكثير من الخطورة ، ولابد من عمل ريبورت للفيديو ، لأن الفيديو خطير جدا على من يعانون من الاكتئاب .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *