الرئيسية / اخبار التقنية / حمل الآن تطبيق بوابة الازهر الشريف من على جوجل بلاي
تطبيق بوابة الازهر
تطبيق بوابة الازهر

حمل الآن تطبيق بوابة الازهر الشريف من على جوجل بلاي

قامت بوابة الازهر الالكترونية بإطلاق تطبيق بوابة الازهر للهواتف التى تعمل بنظام الاندرويد ، حيث يتضمن التطبيق على العديد من المزايا والامكانيات ، ويأتي ذلك فى اطار استراتيجية الازهر الشريف الجديدة ، والتى تسعي الى توظيف كل وسائل الاتصال الحديثة من اجل تحقيق اكبر قدر من التواصل الفعال مع المسلمين وغير المسلمين فى كل انحاء العالم .

ويقوم التطبيق بتقديم احدث اخبار الازهر والامام الاكبر ، بالاضافة الى الاخبار المتعلقة بكل القطاعات فى الازهر ، بالاضافة الى وجود اقسام خاصة تضم مقالات دعوية لمجموعة من كبار العلماء والمفكرين بالازهر ، مع تقديم خدمة مركز الازهر العالمي للرصد والفتاوى الالكترونية من اجل تصحيح المفاهيم المغلوطة ومواجهة الفكر المتطرف .

كما ان هذا التطبيق يوفر امكانية الاطلاع والاستفادة من الخدمات المختلفة التى تقدمها قطاعات الازهر الشريف ، وكذلك الحصول على نتائج الامتحانات والتعرف على احدث الخدمات التى يعلن عنها الازهر الشريف .

ويعتبر التطبيق بمثابة الموقع الرسمي لمؤسسة الأزهر الشريف ويتضمن مجموعة من المواقع التى تشمل كافة قطاعات الأزهر الشريف، ويهدف إلي تعريف المنهج الوسطي للأزهر الشريف باللغة العربية واللغات الأجنبية ، واثراء المحتوى التعليمى والعلمى على الإنترنت.

يشار ان استراتيجية الازهر الشريف تستهدف توظيف كلل وسائل الاتصال الحديثة ، من اجل توفير اكبر قدر من التواصل بين المسلمين فى كل انحاء العالم ، كما انه سيساعد طلاب الازهر من الحصول على نتائج الامتحانات ، وايضا الاستفادة من اى خدمات يتم الاعلان عنها .

وسيساعد هذا التطبيق فى تقديم افضل المقالات للمفكرين وعلماء الازهر الشريف ، بالاضافة الى تقديم الفتاوى الدينية فى كل الامور الحياتية التى تشغل بال كل المسلمين ، بدلا من الحصول على الفتاوى من مصادر اخري غير موثوق بها .

طريقة تحميل تطبيق بوابة الازهر 

يمكن تحميل التطبيق من على جوجل بلاي من هناااااااااااااا

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *