الرئيسية / صحة وجمال / رجيم سريع فى 5 أيام لإنقاص الوزن
رجيم
رجيم

رجيم سريع فى 5 أيام لإنقاص الوزن

تبحث الفتيات والسيدات عن رجيم صحي او نظام غذائي يساعدهن علي فقدان بعض الدهون التى تراكمت فى الجسم نتيجة الاكل بشراهة وتحديدا للاكلات التى تتسبب فى زيادة الوزن بسرعة ، وتحتوي هذه الاكلات على عناصر قد تضر الجسم وتكسبه السموم .

وينصح الدكتور شريف فهمي اخصائي تغذية وعلاج السمنة والنحافة ، برجيم سريع لمدة خمس ايام سيساهم بشكل كبير فى انقاص الوزن .

رجيم لمدة 5 ايام

1.اليوم الاول : يفضل فى هذا اليوم اختيار نوع واحد من العصائر الخالية من السكر ، وشربه طوال اليوم فى اى وقت وبأى كمية ، ويجب الابتعاد عن العصائر التى تحتوي على سكريات عالية كالبلح والموز والمانجو .

2.اليوم الثاني : لابد من اختيار نوع واحد من اللحوم ، واحرصي على ان يكون اللحم خالي من الدهون ، ويمكنك تناولها بأى كمية فى اى وقت ، ويفضل سلق اللحمة او شويها ، والابتعاد بشكل نهائي عن اى كربوهيدرات ولا تأكلي الارز او الخبز بجانبها بل يمكن تناول طبق من السلطة بديل لاى نشويات .

3.اليوم الثالث :يتم تكرار اليوم الاول من الرجيم مع تغيير نوع الفاكهة .

4. اليوم الرابع : يتم تناول الفراخ فى هذا اليوم سواء المسلوقة او المشوية ، ويفضل الابتعاد قدر الامكان عن الفراخ المحمرة ، ويمكن تناول طبق من السلطة بجانبها فى اى وقت .

5. اليوم الخامس : فى هذا اليوم يتم تكرار اليوم الاول والثالث مرة اخري ، حيث ان السوائل مفيدة للجسم وتزيل السموم وتتخلص منها بشكل نهائي ، كما ان تدفقها داخل الجسم يحمل معه الشوائب خارج الجسم.

وينصح الطبيب بالابتعاد قدر الامكان عن تناول السكريات ذات السعرات الحرارية العالية ، مع الحرص على تناول طبق السلطة بشكل يومي .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *