الرئيسية / صحة وجمال / رجيم لانقاص الوزن 7 كيلو فى 7 ايام
رجيم
رجيم

رجيم لانقاص الوزن 7 كيلو فى 7 ايام

تحلم كل الفتيات بإتباع نظام رجيم يساعدهم على التخلص من الوزن الزائد ، وتحديدا الفتيات اللاتي يحرصن على الظهور بشكل مثالي طوال الوقت والحصول على اطلالة جيدة وجسد ممشوق ، وتبدأ الفتيات رحلة البحث عن نظام رجيم يمكنهم من انقاص الوزن بشكل سريع .

وتتنوع انظمة الرجيم ، ولكن ما سنستعرضه فى السطور القادمة سيساعدك فى انقاص 7 كيلو من الوزن فى سبعة ايام فقط .

رجيم لانقاص الوزن

1. اليوم الاول : يعتبر اهم يوم فى الرجيم ويفضل فيه تناول الاطعمة الصحية والخفيفة كالفاكهة ، ويتم تناولها طوال اليوم ، كما ان رجيم الفاكهة يعتمد على عدم تناول اى مواد غذائية اخري معه طوال اليوم ، ويفضل فى هذا اليوم تناول كل انواع الفاكهة المرغوبة بإستثناء الموز ، مع الحرص على شرب كمية كبيرة من الماء من اجل الحفاظ على رطوبة الجسم .

2. اليوم الثاني : لابد من تناول الخضروات فى هذا اليوم ، ويمكن التنويع بين الخضروات التى يتم تناولها على مدار اليوم من خلال طبق سلطة متنوع ، ويمكن تناول الخضار المسلوق ” سوتيه ” او البطاطس المسلوقة ايضا مع تناول ما لا يقل عن ثمانية اكواب من الماء .

3. اليوم الثالث : فى هذا اليوم يفضل الجمع بين اليومين السابقين ، من خلال تناول الفاكهة والخضروات معا ، ويمكن بدء اليوم بتناول الفروت سلاط الذى يحتوي على عدد كبير من الفواكه ، مع تناول كمية من السلطة الخضراء فى وجبة الغذاء ، اما فى وجبة العشاء فيمكن الاختيار من الفاكهة او الخضار ، ويشترط عدم تناول البطاطس والموز فى نفس اليوم .

4. اليوم الرابع : فى هذا اليوم يتم تناول الحليب والموز فقط ، ويمكن تناوله على شكل عصير او ميلك تشيك الموز ، ويشترط ان يكون الحليب منزوع الدسم .

5. اليوم الخامس : يعتمد هذا اليوم على تناول الارز المسلوق ، ويجب اضافة ما الا يقل عن 8 ثمرات طماطم الى نظامك الغذائي فى هذا اليوم ، ويفضل تناول 12 كوب من الماء فى هذا اليوم .

6. اليوم السادس : فى هذا اليوم يفضل تناول كوب من الارز خلال وجبة الغذاء ، ويتم تناول الخضروات خلال باقي اليوم حيث يساعد هذا على خسارة 7 كيلو فى سبعة ايام فقط .

7. اليوم السابع : يتم تناول كوب من الارز المسلوق مع كمية من الخضروات بالاضافة الى تناول كوب من العصير .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *