الرئيسية / منوعات / سهير رمزي توضح حقيقة خلعها للحجاب
سهير رمزي

سهير رمزي توضح حقيقة خلعها للحجاب

اعلنت الفنانة سهير رمزي عن استيائها الشديد من الشائعات التى تطاردها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بخصوص حجابها ، حيث قالت : “ان حجابها امر شخصي ويخصها بمفردها ، وعلى الرغم من ذلك فأنا امرأة محتشمة  وهو ما قالته اكثر من مرة من قبل .. وليس عيباً فى حقها ان ترتدي بورنيطة خاصة وانها فى المصيف ” .

واضافت النجمة بأنها كانت تقضي اجازتها الصيفية مع اهلها واصدقاءها المقربين ، ومثلها مثل اى محجبة ارتدت بورنيطة ، وبطبيعة المكان والهواء الشديد ظهر جزء من شعرها واعتقد البعض انها خلعت الحجاب ، واشارت ان حجابها امر يخص علاقتها مع ربها ، واستنكرت تطفل البعض وتدخلهم فى حياتها الشخصية بهذه الدرجة .

ووجهت سهير رمزي رسالة لمروجي الشائعات قائلة : ” تليفوني متاح للجميع وكان من الواجب التأكد من صحة الاخبار قبل نشرها ، ولكن طالما وصل بنا الحال لهذا الامر فأطمئن جمهوري بأني لم اترك الحجاب ” .

يذكر ان رواد موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ، تفاجئوا بصورة للفنانة سهير رمزي بدون حجاب اثناء قضاءها العيد فى الساحل الشمالي ، ويأتي ذلك بعد ان نشرت الفنانة نادية الجندي عبر موقع انستجرام صورة تجمعها بالفنانة سهير رمزي وزوجها والاعلامية بوسي شلبي على احد شواطىء الساحل الشمالي .

واعرب رواد الفيس بوك عن تعجبهم من ظهور سهير رمزى بقبعة تظهر شعرها دون حجاب وتساءلوا هل تراجعت الفنانة عن ارتداء الحجاب ؟؟؟ ، اما انها خلعته اثناء تواجدها بالساحل الشمالي فقط ؟؟؟ .

يشار ان الفنانة سهير رمزي كانت قد اعتزلت التمثيل واعلنت ارتداءها الحجاب ، وبعد ذلك بدأت بالظهور مرة اخري وشاركت فى عدد من الاعمال الدرامية كان اخرها مسلسل قصر العشاق فى رمضان الماضي.

سهير رمزي
سهير رمزي ونادية الجندي

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *