الرئيسية / منوعات / عندما يوجد الاستبن .. يموت الحب
يموت الحب
يموت الحب

عندما يوجد الاستبن .. يموت الحب

عندما تعشق فتاة شخص ما بجنون وتسعي لارضاءه بأى وسيلة من الوسائل حتى على حساب نفسها ولا تجد منه اى تقدير او اى احساس بما تفعله لأجله يموت الحب .

عندما تحارب هذه الفتاة وتقف امام اى عقبات قد تواجههم من اجل استمرار علاقتهم ، ولا تجد اى رد فعل ايجابي من الشخص الذى تعشقه تبدأ مشاعرها فى التغيير بسبب احساسها بالوحدة وعدم احساس هذا الشخص بها .

وفى الوقت الذى قامت فيه هذه الفتاة بمحاولة ارضاء حبيبها بأى شكل من الاشكال ، كان هو فى عالم اخر .. نعم عالم اخر هو عالم النساء الذى فضله عليها ولم يفكر يوماً ما ان هذا الشىء يؤلمها او حتى يقلل من شأنها ، عندما وضعت هذا الفتاة ثقتها فيه وقررت ان تقف امام الجميع من اجل البقاء معه اتجه هو الى عالم الاستبن من النساء .

فبمجرد ان تندلع بينهما اى مشكلة يجري مسرعاً فى احضان النساء ، لا يهمه اى شىء سوى ان يكون مرتاح البال لا يهمه حبيبته ولا مشاعرها ولا اى شىء يتعلق بها سوى راااااااااااحته فقط ، لا يحاول الاتصال بها او حتى يستمع اليها ويعرف ما بداخلها ، وعلى قدر ما عشقته هذه الفتاة فإن قلبها مجروح منه .

لم يقدر يوماً ما مدي حبها له كان دائم الاستهتار بكلامها وبعواطفها ، كان يسعي دائما للتقليل من شأنها فى الوقت الذى سعت هي فيه للاعلاء منه ، كان يتهمها دائماً بقلة الاصل لم يفكر يوما ما فى اى ظروف طرأت عليها وكان دائم المقارنة بينها وبين نساءه ، لم يشعر اى يوم ان من حقها عليه ان يبتعد عن هؤلاء النساء ، لكنه لم يستطع ان يفعل ذلك لأنهم يسرون فى شرايينه لم يكن يتأثر بدموعها التى كانت تزرف على وجهها من شدة الوجع والالم من اجل ارضاءه اعتبر دائما كل هذا مجرد تمثيل ولم يحترم مشاعرها ومدي اخلاصها له ، نعم وعدته هذه الفتاة بأن تكون مخلصة له فى الوقت الذى لم يصون فيه هذا الوعد وكان يلهو وراء النساء .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *