الرئيسية / اضحك من قلبك / عن جزيرتى تيران وصنافير وعواد وباسم يوسف
الاعلامي باسم يوسف
الاعلامي باسم يوسف

عن جزيرتى تيران وصنافير وعواد وباسم يوسف

بيع ارضك ..بيع جزرك .. شوف الشارى مين ؟؟ .. هكذا علق الاعلامى الساخر الشهير باسم يوسف عن تنازل مصر عن جزيرتى تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية بعد زيارة الملك سلمان الى الاخيرة الى القاهرة .

خرج المصريون يوم الجمعة الماضية اعتراضا على تنازل مصر عن جزيرتى تيران وصنافير ، بعدما دار جدل كبير حولهما وكثر الحديث ، لكن احنا المصريون لا نترك فرصة يمكننا ان نبهر العالم فيها الا ونفعل ، نبهره طبعا بخفه الدم بس بصراحة الصورة دى مش عارفة الاقى عليها تعليق غير السخسخة من الضحك

تظاهرات الجمعة

لما نلاقى صورة زى دى المفروض نقول اية بجد هما المتظاهرتين الجمال دول بيتظاهروا يعنى عاوزين اية وواقفين منشكحات على اللافتات المتناقضه تماما مع المظاهرة ومع تعبيرات وشوشهم بجد ، فمن ترفع لافته عواد باع ارضه فكيف لها بكل هذه الابتسامة السعيدة .. فإذا كانت مقتنعة بالامر فالامر محزن حقا ولا مضحكا لهذا الحد .

اما عن الاعلامى الشهير باسم يوسف ، فكل التحية والتقدير على كلمته التى حث فيها الشعبين المصرى والسعودى على عدم الانفعال حول الازمة التى تدور حول جزيرتى تيران وصنافير ، حتى لا يحدث فتنة مثل التى فعلها  الاعلام فى مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر من ققبل والتى كان للاعلام فيها دور كبير على حد تعبيره .

عن جزيرتى تيران وصنافير ومعركة اللارابح

الخاسر الوحيد فى حصول المملكة العربية السعودية على تيران وصنافير هو العرب ، هذه هى الحقيقة الواضحة .. فلن يستفيد احد من تحويل المياة الاقليمية المصرية الواقعة بين جزيرة تيران وحدود مصر من خليج العقبة سوى الغرب واسرائيل ، لان المياه بالطبع تحولت الى مياه دولية بدلا مما كانت مياه اقليمية مصرية فهى الان بين دولتين ، وبالتالى فهى مياه دولية ولن تترك اسرائيل الفرصة ابدا لتفويتها بل ستستغل الامر بكل ما بلغت من قوة .. والله المستعان

13001101_1722094324735771_5293934957352714422_n

عن علا البابلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *