الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبر يستقر على طريقة لعب 4-1-4-1 امام اوغندا غداً
مباراة غانا
هيكتور كوبر

كوبر يستقر على طريقة لعب 4-1-4-1 امام اوغندا غداً

استقر المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر على التشكيل الذى سيخوض به المباراة امام اوغندا غداً ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 .

وقام هيكتور كوبر بوضع يده على بعض المراكز التى ستشهد تغييرات فى مباراة الغد ، وذلك بعد الاخطاء التى ظهرت فى مباراة اوغندا يوم الخميس الماضي ، ومن المقرر ان يكون تشكيل منتخب مصر المتوقع غداً هو :

عصام الحضرى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ورامى ربيعة فى الدفاع وأحمد فتحى فى الجبهة اليسرى وأحمد المحمدى فى الجبهة اليمنى، ومحمد الننى وعبد الله السعيد محورى ارتكاز وأمامهما محمد صلاح وتريزيجيه وصالح جمعه أو “كهربا”، وعمرو جمال فى مركز المهاجم.

ويرغب هيكتور كوبر فى تعديل طريقة اللعب لتصبح 4-1-4-1 بدلا من 4-2-3-1 ، مع امكانية منح مهام جديدة لعبد الله السعيد من اجل الربط بين الهجوم والدفاع بهدف تكثيف الهجمات امام المنتخب الاوغندي ، والذى سيلعب بشكل دفاعي من اجل الفوز او التعادل لان التعادل يصب فى صالحه لمواصلة تصدر المجموعة .

وهناك ثلاث سيناريوهات تدور فى رأس كوبر قبل مباراة الغد وهى :

تغيير ثلاثة من اللاعبين بسبب اداءهم السىء فى مباراة الذهاب وهم محمود كهربا واستبداله بعمرو جمال خاصة بعد ان ظهر بمستوي ضعيف ، والدفع بأحمد فتحي فى مركز الظهير الايسر بدلا من عبد الشافي ، والدفع بسام مرسي بدلا من طارق حامد .

كما يدرس المدير الفني لمنتخب مصر الابقاء على معظم اللاعبين الذين بدأوا مباراة اوغندا مع اجراء تغيير وحيد وهو الدفع بعمرو جمال على حساب كهربا ومنح الفرصة لعبد الشافي بدلا من خسارته فى المستقبل ، او الإبقاء على عبدالله السعيد ليشكل مع صالح جمعه ثنائى وسط هجومي مع صلاح وتريزيجيه وجمال وتحقيق الفوز المبكر والضغط على المنتخب الأوغندى.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *