الرئيسية / اخبار الرياضة / مانشستر يونايتد يعلن غياب بوجبا لعدة اسابيع بسبب الاصابة
مانشستر يونايتد
بوجبا

مانشستر يونايتد يعلن غياب بوجبا لعدة اسابيع بسبب الاصابة

اعلن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ان بول بوجبا قد يغيب عدة اسابيع عن الملاعب بعد ان تعرض الى الاصابة فى عضلات الفخذ الخلفية ، فى المباراة التى جمعت الفريق ببازل السويسري فى دوري ابطال اوروبا وانتهت بفوز الفريق الانجليزي بثلاثة اهداف دون رد .

وخرج بول بوجبا من اللقاء فى الدقيقة 18 من انطلاق المباراة التى اقيمت على ملعب اولد ترافورد ، حيث اصبح من المؤكد غياب اللاعب عن مباراة ايفرتون فى الدوري الانجليزي يوم الاحد المقبل .

وصرح مورينيو للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد :

“لا أعرف، لكنى أدرك من واقع الخبرة السابقة أنها إصابة عضلية، خبرتى تقول إن الإصابة العضلية تتسبب فى الابتعاد عدة أسابيع”.

واشار بأن اللاعب يعاني من اصابة فى عضلات الفخد الخلفية الا انه لم يحدث بينه وبين الجهاز الطبي اي حوار .

وكان المدير الفني للفريق قد اشرك مروان فيلاينى بدلا من بوجبا ، حيث تقدم مروان للفريق بالهدف الاول عن طريق ضربة رأس ، ومن الواضح ان اللاعب البلجيكي مرشح بشكل قوي ليشارك بدلا من بوجبا امام ايفرتون .

واكد مورينيو ان هناك لاعبين مميزين لتعويض غياب اللاعبين المصابين ، فإذا كان بول بوجبا سيغيب يوم الاحد فإننا نمتلك هيريرا ومايكل كاريك وفيلاينى ونيمانيا ماتيتش

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول الدوري الانجليزي بعد ان فاز فى ثلاث جولات متتالية ، قبل ان يتعادل مع ستوك سيتى بهدفين لكل منهما ، فى الوقت الذى فاز فيه ايفرتون مرة واحدة فقط من اصل اربع مباريات خاضها .

واستطاع الفريق الانجليزي ان يفك عقدته امام بازل الذى عاد بنقطتين من زيارتيه السابقتين الى ملعب الشياطين الحمر ، حيث تعادل معهم فى الدور الثاني من موسم 2002 و 2003 بهدف لكل منهما ، وتعادل فى الدور الاول من موسم 2011/2012 بثلاثة اهداف لكل منهما .

ويرغب مورينيو هذا الموسم فى تحقيق لقب دوري الابطال مع مانشستر وتخطي عقدة الخسارة فى الدور نصف النهائي والتى لازمته منذ ان كان مدربا لانتر ميلان فى 2010 .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *