الرئيسية / اخبار مصر / مغردي تويتر يشنون هجوماً على يحيي القزاز بعد تصريحاته عن البابا تواضروس
يحيي القزاز
يحيي القزاز

مغردي تويتر يشنون هجوماً على يحيي القزاز بعد تصريحاته عن البابا تواضروس

قام مغردي موقع التدوينات القصيرة “تويتر ” بشن هجوم كبير على يحيي القزاز استاذ الجيولوجيا بعد ان اصدر تصريحات وهمية ، حاول فيها إلصاق تهمة للبابا تواضروس بطريرك الاقباط الارثوذكس ، بأنه طلب من استراليا اثناء زيارته لها لجوءاً سياسياً لعدد من الاسر المسيحية .

وانهالت عليه الهجمات من قبل المغردين وطالبوه بالاعتذار عما بدر منه ، كما طالبوه بتحري الدقة قبل اثارة الفتن بين الاقباط بسبب هذه التصريحات الوهمية ، ووصفوه بأنه قائد كتيبة سفهاء التحريض واثارة الفتن .

وتنوعت تعلقات المغردين ما بين ” ربنا يشفيك من اللى انت فيه ” ، ” ما شاء الله دخلتوا فى الضمير ” ، ” اية الدليل على صدق كلامك ؟؟؟ظ ” ، ” البعبوكة دى تبقي عمتك يا اراجوز ” ، ” بجد انتوا عالم عايشين فى اللا لا لاند ” .

” دا على اساس ان مخك كبير قوي لدرجة العبط والهبل ز يا فرحة خالتك بمخك ” ، ” حد قالك قبل كدة انك مقطف بجد “.

وازداد الهجوم من قبل مغردي تويتر على يحيي القزاز بعد ان رفض الاعلان عن مصدر معلوماته او الاعتذار للمتابعين ، حيث ناشدوه بالاعتذار عن التغريدات الكاذبة التى صرح بها قبل تقديم بلاغ رسمي ضده .

” وانت مين اصلا علشان تأكد او حتى رأيك يبقي ليه اعتبار ” ، ” عميل تبقي خالتك يا اسطي يحيي ” ، ” لو قرأت لعصمت نفسك من خطأ الرد ” ، ” اية الدليل على صدق كلامك ؟؟؟ ” .

يذكر ان يحيي القزاز كان قد كتب تدوينه له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر اكد فيها بأن بابا الاقباط توجه بدعوة لاستراليا لقبول لجوء سياسي لأسر مسيحية ، واشار بأن الامر بدأ بطلب اللجوء وسينتهي بالتدخل لحماية الاقباط ووصف البابا تواضروس بالمضطهد .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *