الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلي والزمالك فى القمة 114 بختام الدوري العام
موعد مباراة الاهلي والزمالك
موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك فى القمة 114 بختام الدوري العام

ننشر موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين ، ضمن القمة 114 فى ختام منافسات الدوري العام المصري ، حيث يسعي المارد الاحمر الى حسم اللقاء لصالحه على الرغم من حسمه اللقب لصالحه قبل نهاية المسابقة ب4 اسابيع ، وتحظى هذه المباراة بإهتمام خاص من كلا الفريقين ، حيث اعلنوا حالة الطوارىء ورفعوا شعار ” الفوز لا بديل عنه ” .

موعد مباراة الاهلي والزمالك

يلتقي الفريقين اليوم الاثنين فى تمام الساعة الـ 8 مساءً ، على ملعب برج العرب.

يدخل الاهلي اللقاء محتلا المركز الاول من جدول الدوري برصيد 81 نقطة ، حيث قدم خلال هذا الموسم عروض جيدة ، ولم يخسر اى لقاء ، حيث فاز فى اربعة وعشرين مباراة وتعادل فى تسع مباريات.

يعلم النادي الاهلي جيدا ان الفوز على الزمالك بمثابة بطولة خاصة له وللجماهير ، ويأمل البدري فى تحقيق الفوز والثأر من الابيض بعد ان فاز الاخير فى بطولة السوبر المحلي بأبوظبي .

ويتطلع البدري الى تأكيد تفوق الاهلي على الزمالك فى بطولة الدوري خاصة وان الاحمر لم يخسر من الاحمر فى بطولة الدوري منذ سنوات طويلة .

وحاول البدري خلال التدريبات الماضية ان يتغلب على ازمة الاجهاد التى سيطرت على اللاعبين مؤخرا ، كما عاني الاهلي من ازمة الدفاع بعد رحيل احمد حجازي للخضوع للكشف الطبي بنادي ويست بروميتش الانجليزي .

على الجانب الاخر يدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 66 نقطة ، حيث تعرض لسبع هزائم وفاز فى عشرين مباراة وتعادل فى ست مباريات .

ويرفض الزمالك رفع راية الاستسلام امام الاهلي ، على الرغم من ان المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الابيض الا فى حالة اعادة مباراة مصر المقاصة ، مما يعيد للفريق امال احتلاله للمركز الثاني بالدوري المؤهل مباشرة للمشاركة فى دوري ابطال افريقيا .

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *