الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مصر والكونغو القادمة فى التصفيات المؤهلة للمونديال 2018
مباراة مصر والكونغو
مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة فى التصفيات المؤهلة للمونديال 2018

ننشر موعد مباراة مصر والكونغو ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، حيث يستضيف المنتخب المصري منتخب الكونغو فى 8 اكتوبر المقبل .

موعد مباراة مصر والكونغو 

يلتقي المنتخبين فى 8 اكتوبر ، فى تمام الساعة الـ 7 مساءً ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية .

ويتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط ، استطاع ان يجمعها بعد ان حقق الفوز فى ثلاث مباريات وخسر فى مباراة واحدة ، ويحتل المنتخب الاوغندي المركز الثاني برصيد سبع نقاط ، وتحتل غانا المركز الثالث برصيد خمس نقاط ، وتتزيل الكونغو المجموعة برصيد نقطة واحدة .

واستطاع المنتخب المصري بالأمس ان يفوز على نظيره الاوغندي بهدف نظيف احرزه المحترف محمد صلاح فى الدقيقة السابعة ، وظهر لاعبو المنتخب الوطني بمستوى اكثر من رائع واهدروا اكثر من هدف محقق فى ظل تصدي دفاع وحارس مرمي اوغندا لكل هجماتهم .

واعتمدت خطة المنتخب المصري على الجانب الهجومي فى الوقت الذى اعتمد فيه المنتخب الاوغندي على خطة دفاعية.

واعلن عصام الحضري حارس المنتخب بأن الاعلام لا يساند المنتخب بالحجم الكافي ، واشار بأن المنتخب اسره واحدة وكل اللاعبين تحترم هيكتور كوبر وطالب المتربصين بالابتعاد عنه ، ويأتي ذلك بعد ان تعرض كوبر الى الهجوم من قبل بعض المحللين الرياضيين الذين اكدوا بأن الجماهير غير راضية عن اداؤه .

واوضح الحضري ان كل لاعبو المنتخب يرفضون الهجوم على كوبر ، ولابد من توجيه الشكر له على ما قدمه حتى الآن ، وكل اللاعبين تشعر بضغوط كبيرة الا ان كوبر نجح فى ابعادنا عن كل هذا ، وتابع الحضري بأن المنتخب اقترب من الصعود الى كاس العالم ولابد من مساندته.

 

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *