الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31/8/2017 فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018
مباراة مصر واوغندا
منتخب مصر

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الخميس 31/8/2017 فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018

ننشر موعد مباراة مصر واوغندا اليوم ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 ، حيث يتطلع الفراعنة الى الفوز من اجل تحقيق حلم التأهل للمونديال متسلحاً بأفضل اللاعبين المصريين .

موعد مباراة مصر واوغندا 

يلتقي المنتخبين اليوم فى تمام الساعة الـ 3 عصراً ، بتوقيت القاهرة على ستاد نيلسون مانديلا .

يدخل المنتخب المصري لقاء اليوم متصدراً المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط ، استطاع ان يحصل عليها بعد ان فاز فى اول جولتين على الكونغو وغانا ، وتضم المجموعة كلا من المنتخب الغاني والاوغندي ومنتخب الكونغو .

وخاض لاعبو المنتخب مرانهم الوحيد على ملعب المباراة عصر امس فى نفس موعد اللقاء ، وسمح كوبر للاعلام بحضور 15 دقيقة فى المران ، وحذر كوبر لاعبيه من الجبهة اليسري لاوغندا حيث تعتبر بمثابة سلاح خطير لاصحاب الارض من خلال الظهير والجنحا لانهما يشكلان ثنائية خطيرة على اى منافس ، ولهذا طالب الخواجة بالتركيز على غلق هذه الجبهه والحد من خطورتها ، وشدد على ضرورة غلق المساحات امام اوغندا خاصة وان لاعبوها متمرسون فى الهجمات وهى الميزة التى تتسبب فى ارهاق دفاع الخصم .

وحرص كوبر على عقد جلسة مع اللاعبين مساء امس فى فندق الاقامة ، حيث طالبهم فيها بإغتنام الفرصة من اجل نيل شرف اللعب فى المونديال القادم ، ووعد رئيس اتحاد الكرة المصري هاني ابو ريده اللاعبين ، بمكافأة قدرها 1000 دولار فى حالة الفوز على اوغندا كنوع من التحفيز للاعبين .

فى المقابل يدخل المنتخب الأوغندى المباراة بقيادة المدرب موزيس باسينا ، ويأمل أصحاب الأرض فى استغلال عاملى الارض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية للحفاظ على أمل التأهل حيث يمتلك الفريق 4 نقاط  محتلا المركز الثانى، كما يخطط باسينا لاثبات جدارته بقيادة منتخب بلاده عقب رحيل ميتشو.

عن سمر النمر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *